اخبار الرياضة

منتخب ألمانيا يستضيف رومانيا للاقتراب خطوة جديدة من التأهل لكأس العالم

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره الرومانى في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي سوف يستضيفها ملعب ” فولكسبارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة عن المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

يدخل منتخب ألمانيا لقاء الليلة وهو في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وحيد، في المقابل يحتل المنتخب الرومانى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ويسعى منتخب الماكينات الألمانية لمواصلة انطلاقته القوية تحت قيادة المدير الفني الجديد هانز فليك، الذى تولى المهمة بدلا من المدير الفني السابق يواكيم لوف، بعدما حقق الفوز في أول 3 مباريات على ليشتنشتاين 2 – 0، أرمينيا 6 – 0 وأخيرا آيسلندا 4 – 0.

وأعاد فليك لقائمة منتخب ألمانيا، خلال الأجندة الدولية في شهر أكتوبر الجارى، مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني، والذي غاب عن التوقف الماضي لعدم الجاهزية بعد العودة من الإصابة، كما واصل ضم العديد من الوجوه الشابة، أبرزها كريم عضيمي لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، وديفيد راوم مدافع هوفنهايم، فيما يغيب روبن جوسينس ظهير أتالانتا للإصابة.

كما واصل توني كروس نجم ريال مدريد الغياب بسبب عدم الجاهزية، وغاب أيضا إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي.

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا كالتالي..

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ) – بيرند لينو (أرسنال) – تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ) – ثيلو كيرير (باريس سان جيرمان) – لوكاس كلوسترمان (لايبزيج) – ديفيد راوم (هوفنهايم) – توني روديجر (تشيلسي) – نيكولاس سولي (بايرن ميونخ) – نيكو شلوتربيك (فرايبورج).

خط الوسط:  ليون جوريتسكا (بايرن ميونخ) – جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ) – جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ) – جمال موسيالا (بايرن ميونخ) – فلوريان نيوهاوس (بوروسيا مونشنجلادباخ) – فلوريان فريتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: كاي هافيرتز (تشيلسي) –  توماس مولر (بايرن ميونخ) – كريم عضيمي (سالزبورج) – سيرج جنابري (بايرن ميونخ) – ماركو رويس (بوروسيا دورتموند) – ليروي ساني (بايرن ميونخ) – تيمو فيرنر (تشيلسي).

وفى نفس المجموعة يواجه منتخب آيسلندا نظيره الأرميني وليشتنشتاين يستضيف مقدونيا الشمالية.

 

قراءة الموضوع منتخب ألمانيا يستضيف رومانيا للاقتراب خطوة جديدة من التأهل لكأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.