اخبار الرياضة

منتخب ألمانيا ضيفا ثقيلا على مقدونيا الشمالية بتصفيات كأس العالم 2022

يحل منتخب ألمانيا في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، ضيفاً على مقدونيا الشمالية، بملعب “تودور بوريسكي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

مقدونيا ضد ألمانيا

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة العاشرة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وفي رصيده 18 نقطة، جمعهما من 6 إنتصارات وخسارة وحيدة، فيما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية الوصافة برصيد 12 نقطة، حصدهما من 3 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة.

يخوض المنتخب الألماني، مباراة اليوم ضد مقدونيا الشمالية، بهدف تحقيق الإنتصار وإنتزاع الثلاث نقاط، لإبطال مفعول الأخير نحو مطاردته في صدارة المجموعة.

ويسعي الألمان إلي الثأر من مقدونيا الشمالية، بعد الهزيمة أمام 1-2 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وتتطلع الماكينات إلى تحقيق الفوز الخامس في مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، تحت قيادة هانز فليك.

 

مباراة مقدونيا ضد ألمانيا

وسيضمن المنتخب الألماني التأهل لنهائيات 2022 قبل آخر جولتين من التصفيات إذا فاز على مقدونيا الشمالية اليوم، وفشلت أرمينيا في الفوز على رومانيا بنفس المجموعة.

فيما يتمسك منتخب مقدونيا الشمالية، بحلم التأهل إلي منافسات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بمحاولة تعطيل زحف ألمانيا في الصدارة.

وتحوم الشكوك مشاركة مانويل نوير بشكل أساسي مع منتخب ألمانيا ضد مقدونيا الشمالية، حيث أكد هانز فليك في تصريحات قبل المباراة، إنه واثق من لحاق الحارس المخضرم باللقاء، رغم معاناته من إصابة عضلية.

 

قراءة الموضوع منتخب ألمانيا ضيفا ثقيلا على مقدونيا الشمالية بتصفيات كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.