اخبار الرياضة

منتخب ألمانيا ضد رومانيا.. مولر: دور الجماهير رائع رغم التأخر بالنتيجة

أشاد توماس مولر، نجم منتخب ألمانيا، بدور الجماهير في تحقيق الانتصار الصعب على المنتخب الرومانى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب “فولكسبارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة عن المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مولر، في تصريحات عقب نهاية المباراة: “أعتقد أننا لعبنا مباراة شديدة الالتزام وحاولنا كثيرًا، التأخر بالنتيجة في الشوط الاول ليس شعورًا جيدًا”.

وأضاف: “علينا أن نثني على الجماهير، عندما سجلنا الهدف الثاني، انفجروا فعليًّا، يمكننا أشعر التواصل على أرض الملعب”.

من جانبه، تحدث جوشوا كيميتش قائلا: “كان من المهم اللعب بأمان وعدم خسارة الكرة، في الملعب، شعرت بشعور جيد للغاية أن الجميع في المدرجات كان ورائنا ودفعنا”.

واختتم: “لقد كانت مباراة متقاربة، لقد وضعنا الكثير من الشغف والتفاني في هذه المباراة، لقد قدمنا كل شيء حقًا وفي النهاية حصلنا على المكافآت، بعد تأخرنا بهدف، تحملنا الكثير من المخاطر وأردنا تحقيق التعادل في أسرع وقت ممكن”.

منتخب المانيا
 

تفوق المنتخب الرومانى بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، سجله يانيس هاجى أبن أسطورة الكرة الرومانية جورج هاجى الهدف فى مرمى تير شتيجن حارس ألمانيا فى الدقيقة التاسعة، بعد مجهود فردى رائع قبل أن يسدد قوية فى الشباك. 

وفى الشوط الثانى، نجح منتخب الماكينات الألمانية فى العودة بالنتيجة من خلال تسيجله هدفان، الأول جاء عن طريق سيرج نابرى لاعب بايرن ميونخ، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس رومانيا

وأضاف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، الهدف الثانى فى الدقيقة 81، بعد متابعته لرأسية زميله ليون جوريتسكا فى الشباك الرومانية

وعزز المنتخب الألمانى صدارته لجدول ترتيب المجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد المنتخب الرومانى عند 10 نقاط فى المركز الرابع. 

 

قراءة الموضوع منتخب ألمانيا ضد رومانيا.. مولر: دور الجماهير رائع رغم التأخر بالنتيجة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.