اخبار عربية وعالمية

أكثر من 60 ألف مسلم يؤدون صلاة عيد الفطر رغم تضييقات قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي

أدى، اليوم الأربعاء، أكثر من 60 ألف مصل صلاة عيد الفطر، رغم القيود التي يفرضها الاحتلال الصهيوني. وبحسب وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا”، شهدت البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، توافداً كبيراً للمواطنين، منذ ساعات الصباح الأولى من اليوم، للمشاركة في الاحتفال. صلاة العيد.

وأشارت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس إلى أن عددا من المواطنين الذين أبعدتهم سلطات الاحتلال قسراً عن المسجد الأقصى، أدوا صلاة العيد في الشوارع المحيطة بالمسجد.

يُشار إلى أن جماعات الهيكل المزعومة، تستعد لتنفيذ اقتحام واسع للمسجد الأقصى المبارك يوم الأحد المقبل.

على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم ثمانية مواطنين من طولكرم، وهم: رامي الطية، بشار الكرمي، تامر وشقيقه محمد سكر، فادي العموري، رامي الزنادي، أحمد الحاج. صالح، ومحمد نوفل.

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مدينة طولكرم، من محورها الغربي، وجابت شوارعها وأحيائها، وتمركزت في أحيائها الجنوبية والغربية والشمالية. كما اقتحمت ضاحيتي ذنبه وعزبة الجراد شرقي المدينة، وأعاقت حركة المواطنين أثناء توجههم إلى المساجد لأداء صلاة العيد.

قد تكون أيضا مهتما ب:

والرئاسة ا*لفلس*طينية تحذر من التداعيات الخطيرة للتوغلات الإ*سر*ائي*لية وتطالب واشنطن بالتدخل الفوري

مستوطنون إس*رائي*ليون يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال

أكثر من 60 ألف مسلم يؤدون صلاة عيد الفطر رغم تضييقات قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي

ملاحظة: هذا الخبر أكثر من 60 ألف مسلم يؤدون صلاة عيد الفطر رغم تضييقات قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أكثر من 60 ألف مسلم يؤدون صلاة عيد الفطر رغم تضييقات قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أكثر من 60 ألف مسلم يؤدون صلاة عيد الفطر رغم تضييقات قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!