اخبار عراقية

منتخبنا للركبي يشارك ببطولة آسيا في جاكارتا

وكالة الأنباء العراقية :
منتخبنا للركبي يشارك ببطولة آسيا في جاكارتا


بغداد – واع – حسين عمار
أكد الأمين العام لاتحاد الركبي العراقي محمد حنون، أن منتخبنا الوطني للرجال سيشارك في بطولة آسيا لسباعيات الركبي التي ستقام في جاكارتا في السادس من آب المقبل وتستمر على مدى يومين . 
وقال حنون في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء أن ” منتخبنا الوطني بدأ تدريباته البدنية استعداداً للبطولة ، وسيتواجد من المنتخب سبعة محترفين إضافة الى سبعة لاعبين محليين ” . 
وأضاف حنون: إننا ” نتطلع إلى تحقيق المنتخب الوطني نتائج جيدة في أول مشاركة له في بطولة آسيا بعد اعتماد الاتحاد العراقي للركبي رسمياً من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي”. 
وأوضح حنون، أنه ” من المؤمل دخول المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً في ايران أو في الامارات قبل التوجه الى جاكارتا للاشتراك في البطولة الآسيوية “.

قراءة الموضوع
منتخبنا للركبي يشارك ببطولة آسيا في جاكارتا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.