اخبار عراقية

منتخبنا الوطني يصل إلى دبي لملاقاة نظيره الإماراتي الثلاثاء

بغداد – واع وصلَ وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى دبي وذلك لملاقاة منتخب الامارات الثلاثاء المقبل على استاد زعبيل في نادي الوصل ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.واتخذ وفد الوطني من فندق جي دبليو ماريوت مقراً لإقامته، بينما سيخوض وحدته التدريبية الاولى مساء اليوم على ملعب شباب أهلي دبي، فضلا عن تدريبات استشفاء للاعبين”.وسيفتقد منتخبنا الوطني مشاركة اللاعب امجد عطوان بداعي الإيقاف أمام منتخب الامارات بسبب البطاقات الملونة، بينما سيعود اللاعب احمد ابراهيم لقائمة المنتخب بعد غيابه عن مباراة الأمس أمام منتخب لبنان نتيجة حصوله على بطاقتين صفراء أمام كوريا الجنوبية وإيران.وسيقود منتخبنا الوطني مباراته أمام منتخب الامارات طاقم تحكيمي ياباني بقيادة ريوجي ساتو (حكماً للساحة)، ويامايوشي هيروشي (حكماً مساعداً أول) وميهرا جون (حكماً مساعداً ثانياً)، واراكي يوسوكا (حكماً رابعاً)، والسنغافوري جون شيا إنج واه (مقيماً للحكام).

 

قراءة الموضوع منتخبنا الوطني يصل إلى دبي لملاقاة نظيره الإماراتي الثلاثاء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.