اخبار عراقية

منتخبنا النسوي للصالات يكثِّف استعداداته لمواجهة البحرين

وكالة الأنباء العراقية :
منتخبنا النسوي للصالات يكثِّف استعداداته لمواجهة البحرين


بغداد – واع – حسين عمار
أكد المنسق الإعلامي لمنتخبنا النسوي لكرة الصالات جمعة الثامر، أن الفريق العراقي أجرى يوم أمس وحدتين تدريبيتين صباحية في القاعة الرياضية لإزالة آثار تعب الرحلة ، واخرى مسائية في القاعة الخضراء في مدينة جدة.
وقال الثامر لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الخميس، إن” المؤتمر الفني لبطولة غرب اسيا عقد يوم أمس، إذ تم عرض التجهيزات التي سترتديها الفرق المشاركة خلال مباريات البطولة  “.
واضاف الثامر أن ” الفريق العراقي يواصل تدريباته استعداداً لمباراته الاولى والتي ستكون أمام منتخب البحرين يوم السبت المقبل، وتعد تحدياً حقيقياً لقدرات لاعباتنا ومدربة المنتخب العراقي “.
وكان الفريق العراقي قد وصل الى مدينة جدة برحلة مضنية من بغداد الى عمان وترانزيت لثماني ساعات ومن ثم الى مدينة جدة السعودية .

قراءة الموضوع
منتخبنا النسوي للصالات يكثِّف استعداداته لمواجهة البحرين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.