اخبار منوعة

منة فضالي تنعى ضياء جاويش: ليه بدري كده وربنا يرحمك يا صاحبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منة فضالي تنعى ضياء جاويش: ليه بدري كده وربنا يرحمك يا صاحبي  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي :

نعت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، مدير التصوير ضياء جاويش، الذي وافته المنية اليوم الاثنين 12 فبراير.

ونشرت منة صورة للراحلة، وعلقت قائلة: “يا ضياء، لماذا الوقت مبكر جدًا؟ كنا لا نزال نتحدث. رحمك الله صديقي وجعل مثواك الجنة يا رب.. انتقل إلى رحمة الله مدير التصوير المحترم ضياء جاويش”.

عمل ضياء جاويش كمصور ومخرج تصوير في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، منها: رغدة متوحشة، عندما كنا صغيرين، ونوس الياباني الأصلي لأحمد نوتردام.

 

منة فضالي تنعى ضياء جاويش: ليه بدري كده وربنا يرحمك يا صاحبي

ملاحظة: هذا الخبر منة فضالي تنعى ضياء جاويش: ليه بدري كده وربنا يرحمك يا صاحبي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منة فضالي تنعى ضياء جاويش: ليه بدري كده وربنا يرحمك يا صاحبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منة فضالي تنعى ضياء جاويش: ليه بدري كده وربنا يرحمك يا صاحبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!