اخبار الرياضة

منافس الأهلى.. مدرب الهلال يطالب بوديات محلية قوية استعداداً لدورى الأبطال

كشفت تقارير صحفية سودانية اليوم، الاثنين، أن جواو موتا المدير الفنى لفريق الهلال السودانى يبدأ خطة الاستعدادات الجادة قبل دخول مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-22 مع الأهلى وغريمه المريخ وصن دوانز.

وأكدت صحيفة كفر وتر أن موتا طالب القطاع الرياضي بالنادى بضرورة توفير مباريات ودية قوية محليا قبل انطلاق دور المجموعات الأفريقية، وكان الهلال قد خاض ثلاث تجارب إعدادية قوية في مصر.

وأضافت الصحيفة، “يتجه الهلال لإقامة معسكر بفندق اللاعبين بأم درمان لتسهيل مهمة المدرب قبل انطلاقة المجموعات الأفريقية وهو تحقيق الانسجام بين اللاعبين وتجويد كافة التكتيكات الفنية التي يريد مدرب الهلال الجديد تطبيقها”.

وأكد البرتغالى جواو موتا، المدير الفني لنادى الهلال السودانى، أن مجموعة فريقه في دورى أبطال أفريقيا تضم أندية قوية جدا، والأهلى هو المرشح الأول للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا.
 

 

قراءة الموضوع منافس الأهلى.. مدرب الهلال يطالب بوديات محلية قوية استعداداً لدورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.