اخبار الرياضة

منافسة الهلال والاتحاد تعود بعد توقف 25 يوماً

الهلال سلمان الفرج الفتح

يجد الهلال نفسه أمام فرصة للفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي عندما تجدد ، الخميس ، المواجهة الشرسة مع الاتحاد في الأمتار الأخيرة من الدوري السعودي ، عندما تعود الفرق إلى المسابقات للموسم التاسع والعشرين. المرحلة قبل الأخيرة بعد التوقف لمدة شهر تقريبًا. أول سعودي في إسبانيا استعدادا لنهائيات كأس العالم نهاية العام الجاري في قطر ، ومشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما التي فازت بلقبها. ويتساوى الهلال والاتحاد بالنقاط (61) في صدارة الترتيب ، لكن الهلال يتقدم على حساب منافسه بفضل المباراتين المباشرتين (فوزان). لذلك ، يعرف كلا الفريقين أن أي تعثر سيقضي على آمالهما في تحقيق اللقب.

وستكون فرصة لتتويج الهلال دون انتظار حتى المرحلة الأخيرة ، إذا فاز على مضيفه السادس ، الفاتح ، مقابل سقوط الاتحاد خارج أرضه أمام اتفاق المركز الثاني عشر. رقمه القياسي في عدد ألقاب الدوري ، ليرتفع إلى 18. الهلال يتحكم في مصيره ، حيث أن فوزه في آخر مباراتين ، حيث يختتم الدوري على أرضه أمام الفيصلي ، سيتوج فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز باسمه. بطل مهما كانت نتيجة مباراة الاتحاد ضد ضيفه الفرعي. ونجومها الذين غابوا عن الإصابة خلال الفترة الماضية هم أمثال البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار وسلمان الفراج ومحمد البريك والكوري جانغ هيون سو. لذلك يأمل في تكرار ذلك وتعطيل خطوات خصمه الأخيرة نحو اللقب. الفاتح يغيب عن جهود باتنا والجزائري سفيان بن دبكة بسبب الإصابة.

المباراة السابقة بين الاتحاد والاتفاق
المباراة السابقة بين الاتحاد والاتفاق

من جهته أضاع الاتحاد فرصة كانت في متناول اليد لتحقيق اللقب الغائب عنه منذ عام 2009 ، بعد أن فشل في الفوز في آخر ثلاث مباريات ، واكتفى بنقطة واحدة ، وسقط في إحداها 3-1 أمام. الهلال على وجه الخصوص. وخاض الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا ثلاث مباريات ودية ، ولم يفز في أي منها ، حيث خسر أمام بيراميدز المصري والأهلي وتعادل مع أبها ، في مظهر واضح من مظاهر التراجع في البطولة. مستواه بعد أن ظل في القمة لأكثر من 20 مرحلة. معركة تفادي الهبوط ، حيث تحتل المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة ، على بعد نقطة واحدة من مراكز الهبوط الأولى. أما الفوز الثالث الذي يبعد عن الاتحاد بست نقاط ، فسيأتي إلى الحزم صاحب المركز الأخير (17 نقطة) الذي سبق أن هبط إلى الدرجة الثانية.

 

قراءة الموضوع منافسة الهلال والاتحاد تعود بعد توقف 25 يوماً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.