مناسب للعزل.. منزل اسكتلندى فاخر بـ13 غرفة وبحيرة خاصة وبسعر مذهل

التوجه لمكان بعيد جدا، للهرب من جائحة فيروس كورونا، يبدو وكأنه فكرة جذابة في الوقت الحالي وهذا المنزل الاسكتلندى المذهل، يبدو أنه خيار مميز، ومختلف، لمحبى المنازل الفاخرة، ومحبى العزلة من جهة أخرى، وهو تقريبا بنفس سعر منزل شرفة وسط لندن.

ودخل Glencruitten House، بالقرب من أوبان، على الساحل الغربي النائي لاسكتلندا، إلى السوق وتم عرضه للبيع الشهر الماضي وبسعر 975 ألف جنيه إسترليني، وهو رقم قليل عندما تدرك أن العقار يأتي مع 13 غرفة نوم وبحيرة الخاصة و 16.5 فدانًا من الأرض، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


البحيرة

 


المنزل

 

ويعود تاريخ المنزل إلى عام 1897، وهو مدرج مع وكلاء العقارات Galbraith في ستيرلنج، وقد صممه جزئيًا المهندس المعماري الاسكتلندي الشهير روبرت لوريمر.

ومن المثير للاهتمام، أن العقار كان مملوكًا مؤخرًا من قبل مجتمع ديني ولكنه الآن في السوق للمشترين المحتملين الذين يبحثون عن قطعة صغيرة من الجنة الاسكتلندية، مع إطلالات من الجزء الخلفي من المنزل عبر جزيرة مول.

فيما يبعد المنزل عن التجمعات السكانية، إذ أن وجود الجيران أبعد بكثير من تدابير التباعد الاجتماعي الحالية، فإن جاذبية المنزل الكبيرة الأخرى هي الضوء الطبيعي الذي يتدفق من خلال النوافذ الضخمة.


المكتبة

 


المنزل من الداخل

 


لمنزل

 

يملأ الريف الأخضر المناظر البانورامية، إلى جانب إطلالة من الخلف على جزيرة مول ، عبر البحر.

قد تكون المكتبة – التي سميت باسم لوريمر وتم الوصول إليها عبر سلم حلزوني – المكان المثالي لقضاء قراءة متحصنة بينما يصل الوباء في الخارج إلى ذروته.

واحدة من أكبر أوجه الجذب هي الأسس الوافرة ، من المنزل ، إذ به بحيرة خاصة، يرجع تاريخها إلى عشرينيات القرن الماضي قبل الوصول إلى حديقة الكروكيه، هناك أيضًا بركة سمك السلمون المجهزة جيدًا.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إيران ترفض عقد اجتماع لـ”أوبك+ “

أعلن وزير النفط الإيراني بيجن زنغنه، أن بلاده لا توافق على عقد أي اجتماع لـ”أوبك+” …

500
  Subscribe  
نبّهني عن