أخبار العراق

ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةتستعد مايكروسوفت للكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة تمامًا لاستخدامها على أجهزة الحاسب الشخصي وفي الخدمات السحابية خلال مؤتمرها السنوي “بيلد” (Build) في شهر مايو/أيار المقبل، وفقا لموقع “سي إن بي سي”.وفي يناير/كانون الثاني الماضي، أشار ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت، إلى أن عام 2024 سيكون العام الذي “سيصبح فيه الذكاء الاصطناعي جزءًا من كل جهاز حاسب شخصي بالدرجة الأولى”، ويعكس برنامج مؤتمر مايكروسوفت المقبل هذا الهدف.وسجلت مايكروسوفت نموا ملحوظا في الإيرادات من العملاء الذين يستخدمون نماذج الذكاء الاصطناعي في منصتها السحابية “آزور” (Azure)، وتسعى الشركة إلى الحفاظ على هذا التوجه عبر طرح ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي للمطورين.كما ستتطرق الشركة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تتيح للمستخدمين تفاعلا أعمق مع حياتهم الرقمية على نظام التشغيل ويندوز، وفقًا لقائمة فعاليات المؤتمر التي نشرتها الشركة.وسيتمكن المطورون من دمج هذه الميزات في تطبيقات ويندوز. وكجزء من تلك الإستراتيجية، طرحت مايكروسوفت في مارس/آذار الماضي أجهزة حواسيبها “سيرفيس” (Surface) التي تتضمن زرا مخصصا للوصول السريع لروبوت المحادثة ” كوبيلوت” الخاص بالشركة.وسيعتلي مصطفى سليمان، الرئيس الجديد لقسم الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت، المنصة إلى جانب ناديلا وغيره من كبار المديرين التنفيذيين في الشركة خلال الكلمة الافتتاحية للمؤتمر في سياتل.وكان قد انضم سليمان لمايكروسوفت الشهر الماضي قادما من شركة “إنفليكشن إيه آي” (Inflection AI) الناشئة، وهو أحد مؤسسي شركة “ديب مايند” (DeepMind)، وهي الشركة الناشئة التي استحوذت عليها غوغل في عام 2014.

 

ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي

ملاحظة: هذا الخبر ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!