اخبار عربية وعالمية

ممثل قوات لوغانسك يعلن قرب تحرير كامل أراضى الجمهورية

ممثل قوات لوغانسك يعلن قرب تحرير كامل أراضى الجمهورية

أعلن الممثل الرسمي لقوات جمهورية لوغانسك الشعبية ، إيفان فيليبونينكو ، التحرير الوشيك لكامل أراضي الجمهورية في المستقبل القريب ، مشيرًا إلى استسلام عشرات المسلحين الأوكرانيين.

وقال فيليبونينكو لقناة “روسيا 1” إن “العشرات من الجنود الأوكرانيين يستسلمون بالقرب من مدينتي سيفيرودونتسك وليزيشانسك” ، موضحًا أن “الوحدات المتقدمة للقوات المسلحة الأوكرانية تم صدها بشكل أكبر ، وتم أسر عشرات الجنود الأوكرانيين”.

وكان مصدر أفاد في وقت سابق أن استسلام جماعي لمسلحي كتيبة “آيدار” النازية ، الذين تحصنوا في مصنع “آزوت” الكيماوي في سيفيرودونتسك ، كان متوقعا مساء الخميس.

قبل ذلك ، يوم الخميس ، ذكرت جمهورية لوغانسك الشعبية أن منطقة زولوتوي 2 أصبحت تحت سيطرة القوات الروسية والجمهورية ، كما دخلت القوات المتحالفة زولوتوي 1.

 

قراءة الموضوع ممثل قوات لوغانسك يعلن قرب تحرير كامل أراضى الجمهورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.