اخبار عربية وعالمية

ممثل روسيا بالأمم المتحدة يدعو الغرب لإعادة أموال أفغانستان ويؤكد استعداد موسكو إمدادها بالحبوب

ممثل روسيا بالأمم المتحدة يدعو الغرب لإعادة أموال أفغانستان ويؤكد استعداد موسكو إمدادها بالحبوب

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة ، فاسيلي نيبينزيا ، أن روسيا مستعدة لمساعدة أفغانستان من خلال إمدادها بالحبوب ، داعيًا المانحين الغربيين إلى إعادة الأموال إلى أفغانستان دون شروط مسبقة. وقال أمام اجتماع لمجلس الأمن الدولي إنه من المؤسف للغاية أن العقوبات غير القانونية ضد روسيا أثرت على تعاون روسيا مع المنظمات الإنسانية ، “ودمرت السلاسل اللوجستية والمالية”. وشدد نيبينزيا على أنه “إذا لزم الأمر ، سنكون مستعدين لمساعدة أفغانستان بإمدادات الحبوب”. كما دعا نيبينزيا المانحين الغربيين إلى إعادة الأموال إلى أفغانستان للمساعدة في تطبيع الوضع الإنساني في البلاد دون شروط مسبقة. وأضاف “ندعو المانحين الغربيين إلى التوقف عن المضاربة بشأن القضية الأفغانية وإعادة الأموال إلى البلاد والبدء في تقديم مساعدات شاملة لتطبيع الوضع الاجتماعي والاقتصادي والإنساني في البلاد دون تحفظات وشروط مسبقة”. وأشار إلى أن هذه الدول تتحمل العبء الرئيسي للمسؤولية عن نتائج وجودها لمدة 20 عاما في البلاد.

 

قراءة الموضوع ممثل روسيا بالأمم المتحدة يدعو الغرب لإعادة أموال أفغانستان ويؤكد استعداد موسكو إمدادها بالحبوب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.