اخبار عربية وعالمية

ممثل خارجية الاتحاد الأوروبى يلتقى مسئولى ليبيا اليوم بالتزامن مع الانتخابات

يتوجه الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل إلى ليبيا اليوم 8 سبتمبر، حيث تأتي هذه المهمة في منعطف مهم للبلاد ، مع الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ديسمبر.

وفى بيان للاتحاد الأوروبى، فإن  الممثل السامي بوريل يعقد اليوم اجتماعا ثنائيا في طرابلس مع وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنجوش، وبعد ذلك سيعقد كلاهما لقاء صحفي مشترك.

كما سيلتقي جوزيف بوريل مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة يان كوبيش، وكذلك مع رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفى ونائب الرئيس موسى الكونى.

 

قراءة الموضوع ممثل خارجية الاتحاد الأوروبى يلتقى مسئولى ليبيا اليوم بالتزامن مع الانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.