ممثل المرجعية الدينية يدعو الى توثيق دولي لجرائم داعش

ممثل المرجعية الدينية يدعو الى توثيق دولي لجرائم داعش
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ممثل المرجعية الدينية يدعو الى توثيق دولي لجرائم داعش

المعلومة / بغداد..
علق ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، السبت، على الحادثة الاجرامية في نيوزيلندا أمس الجمعة، فيما دعا الى توثيق دولي لجرائم عصابات داعش الارهابية.
وقال الكربلائي خلال مشاركته في فعاليات الملتقى الاول للإعلاميين الحربيين في كربلاء ، وحضرته /المعلومة/ انه “لا بد من تضافر الجهود ولا تقتصر على العراق ودول المنطقة فقط بل في العالم اجمع للوقوف بوجه الفكر التكفيري المتطرف الذي يمثل مصدر الشر لكل العالم”.
وذكر ان “حادثة الاعتداء على المصلين في نيوزيلندا تعبر عن مدى اجرام الفكر الارهابي المتطرف وعدم معرفته بمعنى الانسانية”، مشددا على ضرورة “وجود دور لكل دول العالم بالتصدي لخطر التنظيمات المتطرفة والارهابية”.
ودعا الكربلائي الى “توثيق دولي وأممي لجرائم وانتهاكات داعش بحق المدنيين والانسانية”، معربا عن شكره وتثمينه للتضحيات التي قدمها المقاتلون وعوائلهم في تسطير ملاحم النصر”.
وقال: “اننا بحاجة الى توثيق هذه الانتصارات عن طريق مختصين ومهنيين في هذا المجال لكي لا يفرط بهذا النصر”. انتهى25

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ممثل المرجعية الدينية يدعو الى توثيق دولي لجرائم داعش نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: 45 تشريعاً قانونياً سيتم استكمالها في الفصل التشريعي الثاني

نائب: 45 تشريعاً قانونياً سيتم استكمالها في الفصل التشريعي الثاني اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن