أخبار العراق

ممثلو شركات الصرافة في العراق يعلنون الغاء اضرابهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ممثلو شركات الصرافة في العراق يعلنون الغاء اضرابهم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 22:42:04 . والان الى التفاصيل.

أعلن ممثلو شركات الصرافة في العراق، مساء الاثنين، الغاء اضرابهم حتى اشعار آخر.

وجاء في بيان، يعلن ممثلو شركات الصرافة في العراق عن الغاء اضرابهم الى اشعار اخر بعد الاجتماع مع مكتب رئيس الوزراء والكادر المتقدم في البنك المركزي العراقى”.

وأضاف البيان “والاتفاق على حل مجموعة من المشاكل المتعلقة بشركات الصرافة وايجاد الحلول اللازمة والداعمة لعمل هذه الشركات وبالخصوص تلك المتعلقة بتنظيم الية العمل في المطار والمنافذ الحدودية وما يتعلق بها من اجراءات ادارية وتنظيمية وفنية”.

وأعلن ممثل شركات الصرافة العراقية ضياء الطائي، اليوم الاثنين، عن التحرك من ثلاثة محاور لتنفيذ عدد من مطالبها بما يخص بيع الدولار للمسافرين، فيما توقعت وصول سعر الدولار الى 1600 دينار.

وقال الطائي لـ السومرية نيوز، إن “البنك المركزي اقر الية جديدة اضرت بشركات الصرافة عموما، بعد اختياره 4 شركات صرافة فقط للعمل بالمطارات العراقية بهدف بيع الدولار للمسافرين”، مبينا ان “الشركات المختارة كحال الفئات الموجودة حاليا”.

 

ممثلو شركات الصرافة في العراق يعلنون الغاء اضرابهم

ملاحظة: هذا الخبر ممثلو شركات الصرافة في العراق يعلنون الغاء اضرابهم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ممثلو شركات الصرافة في العراق يعلنون الغاء اضرابهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ممثلو شركات الصرافة في العراق يعلنون الغاء اضرابهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!