مليشيا الحوثى تواصل خروقاتها فى الحديدة وتقصف مواقع للجيش اليمنى

مليشيا الحوثى تواصل خروقاتها فى الحديدة وتقصف مواقع للجيش اليمنى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مليشيا الحوثى تواصل خروقاتها فى الحديدة وتقصف مواقع للجيش اليمنى

 قصفت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، مواقع للجيش اليمني في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي اليمن.

 

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني “سبتمبر نت” ان المليشيا الحوثية استهدفت بقذائف الهاون، مواقع متفرقة لقوات الجيش في منطقة الفازة، بمديرية التحيتا، كما استهدفت بمدافع الهاون مواقع للجيش في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

 

كانت مليشيا الحوثي قد قصفت، مساء أمس، مواقع للجيش اليمني في مديرية التحيتا، ومواقع أخرى شرقي مدينة الحديدة، وتواصل مليشيا الحوثي استهداف مواقع الجيش في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش بالهدنة الأممية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مليشيا الحوثى تواصل خروقاتها فى الحديدة وتقصف مواقع للجيش اليمنى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السودان: انطلاق اجتماع لتسمية العضو الـ11 في المجلس السيادي

السودان: انطلاق اجتماع لتسمية العضو الـ11 في المجلس السيادي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن