اخبار منوعة

ملياري يورو.. حقوق البث التلفزيوني للبريميرليج في امريكا

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الاثنين، بأنه من المقرر بيع حقوق البث التلفزيوني للدوري الإنجليزي الممتاز في الولايات المتحدة مقابل ملياري يورو.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إنه من “المقرر بيع حقوق البث التلفزيوني للدوري الإنجليزي في الولايات المتحدة مقابل ملياري دولار، حيث تتسابق شبكات “CBS”، و”NBC”، و”ESPN” في مزاد لتأمين حقوق البث التلفزيوني لمدة خمسة مواسم.
واضافت الصحيفة بأن “المبلغ هو ضعف ما دفعته شبكة “NBC” مقابل الحصول على حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2015″.واشارت الصحيفة الى ان “هذا الأمر يظهر أن كرة القدم الإنجليزية تدخل الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة قوية”.واوضحت أن “بيع حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل ملياري يورو يفوق توقعات المديرين التنفيذيين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تستعد الأندية الأعضاء العشرين لتحقيق مكاسب هائلة، وستمثل أيضًا أكبر صفقة تلفزيونية خارجية على الإطلاق”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.