ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة.. اعرف السبب

ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة.. اعرف السبب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة.. اعرف السبب

كشف السلطان محمد الخامس، ملك ماليزيا السابق، أنه آسف ونادم، على الخيارات التى اتخذها فى حياته الشخصية، بعد أن تزوج من ملكة جمال روسيا وتخليه عن عرشه. وتزوج محمد الخامس من ريحانة أوكسانا فيوفودينا، ملكة جمال روسيا السابقة، العام الماضي وتخلّى عن العرش، في يناير وسط ضغوط متزايدة على علاقتهما، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.


أوكسانا وطفلها
 

أوكسانا وملك ماليزيا السابق

أوكسانا

السلطان، الذي لا يزال حاكم مقاطعة كيلانتان، أكد أنه قد طلق أوكسانا، لكن القضية محاطة بالارتباك والغموض، وفقا لبيان شديد صادر عن القصر الملكى. وقال السلطان: “إن ملكة جمال موسكو السابقة شوهت العائلة المالكة بسلسلة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى التي ألهبت قضية الطلاق”. ولدى الزوجين أيضًا ابن عمره أربعة أشهر، ليون، لكن السلطان دفع بفكرة أن الطفل قد لا يكون طفله. وقال بيان القصر الرسمي إن السلطان “يعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في حدوث تشويش بين الناس، مما أدى إلى الانشقاق على وسائل التواصل الاجتماعي، تغذيها إشاعات غير موثوقة”.


ملك ماليزيا السابق وزوجته السابقة

وأضاف البيان: “إن قصر كيلانتان مستاء للغاية ويدين نشر الصور الخاصة لصاحب السمو الملكى السلطان محمد الخامس على وسائل التواصل الاجتماعى وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشئون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكى على وسائل التواصل الاجتماعى”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ملك ماليزيا السابق يعلن ندمه لزواجه من ملكة جمال روسيا السابقة.. اعرف السبب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن