أخبار العراق

ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غ*ز*ة ويتكفل بجزء كبير منها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غ*ز*ة ويتكفل بجزء كبير منها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةوجه ملك المغرب، محمد السادس، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، رئيس لجنة القدس، لإطلاق عملية إنسانية تتضمن مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغ*ز*ة.وتتكون هذه المساعدات، التي أمر بها ملك المغرب من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، مضيفا أن هذه المواد الطبية موجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.وقد تكفل ملك المغرب، بجزء كبير من هذه المساعدات من ماله الخاص. وسيتم إيصال المساعدات المغربية عبر نفس الطريق البري غير المسبوق الذي تم اتباعه خلال عملية إرسال المساعدات الغذائية، بتعليمات من ملك المغرب، في شهر رمضان الأخير.وتأتي أن هذه العمليات الإنسانية واسعة النطاق لفائدة الساكنة ا*لفلس*طينية لتؤكد الالتزام الفعلي والعناية الموصولة التي ما فتئ يوليها الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، للقضية ا*لفلس*طينية.

 

ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غ*ز*ة ويتكفل بجزء كبير منها

ملاحظة: هذا الخبر ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غ*ز*ة ويتكفل بجزء كبير منها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غ*ز*ة ويتكفل بجزء كبير منها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غ*ز*ة ويتكفل بجزء كبير منها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!