اخبار الرياضة

ملك الغجر يحدد 500 مليون إسترلينى شرطا للعودة لحلبة الملاكمة بعد الاعتزال

ملك الغجر يحدد 500 مليون إسترلينى شرطا للعودة لحلبة الملاكمة بعد الاعتزال

أكد الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل الوزن الثقيل لمجلس الملاكمة العالمي ، اعتزاله الملاكمة ، لكن من الممكن التراجع عن قراره والعودة للحلقة مرة أخرى ، مقابل 500 مليون جنيه إسترليني ، أي ما يعادل “611.20 مليون دولار”..

وبحسب موقع رويترز ، انتصر تايسون فيوري على مواطنته ديليان وايت في أبريل الماضي ، ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي ، قبل أن يخبر الجماهير أنه سيفي بوعده لزوجته بالاعتزال..

وقال فيوري الذي يسمي نفسه “ملك الغجر” في تصريحات لصحيفة “ديلي تلغراف” ، اليوم السبت ، “لقد فزت بكل شيء ، ولأن المقاتل يستطيع أن يفعل ما يريده المقاتل غير المسيرة”. مع الملاكمة انتهت ، فعلت كل ما طلب مني وهزمت “. كل المنافسين الذين كان عليّ أن أكون قادرًا على العيش بعد ذلك ، أليس هذا رائعًا وجميلًا؟ “رد تايسون فيوري ، 33 عامًا ، على سؤال حول مقدار المال الذي يمكن أن يغريه للعودة إلى الحلبة ، قائلاً ،” 500 مليون جنيه ، لكن حتى يتحقق ذلك سأبقى بعيدًا “. يشار إلى أن باريس زوجة فيوري قالت في أبريل الماضي إن زوجها يمكن أن يعود إلى الحلبة في حالة واحدة فقط وهي القتال من أجل لقب الوزن الثقيل العالمي الموحد. ..

أعلن الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل ، اعتزاله الملاكمة منذ أكتوبر 2016 عن عمر يناهز 28 عاما ، وقال وقتها عبر حسابه على موقع “تويتر”: “الملاكمة هي أتعس شيء شاركت فيه على الإطلاق. في .. أنا الأعظم “.

 

قراءة الموضوع ملك الغجر يحدد 500 مليون إسترلينى شرطا للعودة لحلبة الملاكمة بعد الاعتزال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.