ملكة الريد كاربت.. فساتين درة فى مهرجان القاهرة "أنهى أحلى"؟

نجحت الفنانة التونسية درة زروق فى خطف الأنظار خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، الذى أقيمت خلال الأسبوع الماضى فى دار الأوبرا المصرية، والذى أقيم حفل ختامه أمس الجمعة، حيث ظهرت بعدد من الإطلالات المميزة التى لفتت الأنظار إليها كعادتها، وأصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية. 

درة تثبت فى كل مناسبة أنها قادرة على اختيار الموديلات التى تتناسب مع جسدها، وبشرتها بالإضافة إلى حسن تنسيقها لهذه الإطلالات مع المكياج والملحقات الأخرى التى تظهرها في أحسن صورة لها. 

وتنوعت إطلالات درة خلال أيام المهرجان ما بين الكلاسيكى، والبراق، والأفكار المستوحاة من الماضى، وقد نشرت مجموعة من صورها فى المهرجان بتلك الإطلالات المختلفة على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور انستجرام وطرحت على جمهورها سؤال “أيهم تفضل؟”.


إطلالة درة باللون الأسود

درة فى افتتاج مهرجان القاهرة السينمائى

وظهرت الفنانة التونسية فى افتتاح مهرجان القاهرة بفستان أسود ساحر خطف الأنظار إليها، وأكد أنها حاضرة بقوة، فالفستان كان أقرب لفساتين الأميرات بحمالات كتف بدون أكمام وفتحة صدر على شكل.

وأكملت الإطلالة بإكسسوارات ماسية مكونة من أقراط طويلة، واختارت كلاتش أسود رقيق، معتمدة على تصفيفة شعر مرفوعة مميزة ومناسبة لتصميم الفستان، ومكياج جرىء مع اختيار اللون الأحمر لشفتيها.


فستان درة المطرز

لم تتوقف درة عن إبهار الجمهور فقد ظهرت فى اليوم التالى للمهرجان بإطلالة عشرينية بتوقيع المصمم اللبنانى هاس إدريس، وهو فستان مطرز قصير ومفتوح من الجانبين، ملون بخطوط من الموف والبرتقالى والبيج، واعتمدت على تصفيف شعرها بطريقة إنسيابية على كتفيها.


إطلالة درة

درة بإطلالة من العلامة الفرنسية بالمان

أثبتت درة أنها قادرة على جذب الأنظار وعدسات الكاميرات إلى أزيائها فى كل الأحوال، فقد نجحت أيضا فى الظهور بإطلالة كلاسيكية مميزة، عندما ظهرت مرتدية ثوبا قصيرا، من العلامة الفرنسية “بالمان”، وكان ملون بالأبيض والأسود وأزرار ذهبية، واكتملت الإطلالة بحقيبة يد من فالنتينو، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالى.


درة فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى

وتماشيا مع مبدأ ختامه مسك فقد ظهرت درة بإطلالة رائعة فى آخر إطلالاتها بالمهرجان، حيث ارتدت فستان ميدى من دولتشى أند جبانا مصنوع من قماش البايت البراق، وجاء التصميم مناسب لجسدها.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

دليلك الكامل عشان تبقى "استايسلت".. الخبرة بتفرق وكسب ثقة العميل أهم خطوة

تعتبر مهنة منسقة المظهر أو Stylists من أهم المهن الموجودة في الوقت الحالى، فهى المهنة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن