ملكة الإغراء على الخشب.. "أحمد" جسد "مارلين مونرو" بـ3500 قطعة خشبية

ملكة الإغراء على الخشب.. "أحمد" جسد "مارلين مونرو" بـ3500 قطعة خشبية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ملكة الإغراء على الخشب.. "أحمد" جسد "مارلين مونرو" بـ3500 قطعة خشبية

دائمًا ما تتفوق الموهبة على صاحبها، ويدفعه الشغف الدائم بها إلى التطوير والمغامرة لكى تظهر إلى النور وتتوج فى عمل فنى جديد ومميز، وهذا ما حدث بالفعل مع “أحمد عبد الرحمن”، ذلك الشاب العشرينى الطالب بكلية الهندسة قسم العمارة بجامعه بنها، عندما ساعدته دراسته للعمارة وموهبته فى الرسم على تتويج فنه فى لوحه شهيرة ومميزة لـ “مارلين مونرو” مستخدما قطع من الدوائر الخشبية، مما نالت إعجاب كل من يراها.


الادوات المستخدمة

ويحكى “أحمد” لـ “اليوم السابع” ويقول: “فكرة اللوحة جاتلى من فنان اجنبى اسمه“Ben heine”  بيرسم اللوحات بس من خلال برنامج على الكمبيوتر وكانت بتعجبنى جدًا، ففكرت ليه محاولش أطور الفكرة دى وارسمها بإيدى وتكون حاجة طبيعية مش من خلال برنامج على الكمبيوتر.


الدوائر الخشبية

وبالفعل قام بتطوير الفكرة باستخدام الدوائر الخشبية، والتى يتراوح قطرها بين 1 ملى إلى 7 سم، وذلك من خلال تقطيعها بواسطة ماكينة الليزر، ورسمها على برنامج يسمى “اتو كاب” ليساعده هذا على تقطيع القطع بشكل ملائم يناسب اللوحة، واستخدم فى هذه اللوحة حوالى 3500 قطعة خشبية.


تحديد الملامح بالالوان

ويتابع: “استخدمت خشب أبلكاش بنى عادى، وبعد كدا رسمتها بالبرنامج عشان أقدر أقطعها على مكنه الليزر، ومن غير دراسة العمارة مكنتش هعرف إن فى مكنه تقطيع ليزر ممكن استخدمها فى تقطيع الخشب للدوائر ودا طبعا مكنش هيخلينى أقدر أنفذ الفكرة وأطورها.


تلوين الدوائر الخشبية

ومن خلال هذه الخطوات قام “أحمد” برسم صورة مميزة لـ “مارلين مونرو” من خلال وضع القطع الخشبية وتنظيمها وتحديدها تبعًا للرسمة.


ثتبيت الدوائر الخشبية

ويضيف: “رسم عنصر واحد يقدر يحددلى ملامح الرسمه كلها بسهولة، حددت الأول رسمة العيون وبعد كدا الرسمة اتحددت تلقائى، واستخدمت الغرا لتثبيت الخشب والملقاط عشان أقدر أمسك بيه الدوائر الصغيرة لإنها بتكون حوالى 1 ملى مقدرش أثبتها بإيدى.


رسم احمد بالدوائر

وبعد الانتهاء من اللوحة قام بتلوينها باللون الأبيض والجراى لتحديد ملامحها المختلفة لتظهر بشكلها الجذاب والحقيقى، مما نالت إعجاب الجميع بسبب دقته وإتقانه ليخرجها بهذا الشكل، وتم عرضها فى أحد المعارض.


رسمه مارلين مونرو بالدوائر الخشبية

وعن اختياره لـ “مارلين مونرو” يقول: “أنا بشوفها أيقونة للجمال والفن والصورة بالنسبالى، وكانت واضحة وجذابة” وكانت هى أول تجربة للرسم باستخدام الدوائر الخشبية فى لوحه 90 سم فى 1 متر.


رسمه مارلين مونرو

وعن أحلامه القادمة: “ناوى أحضر دراسات حرة فى فنون جميلة وأكمل ماستر فى العمارة وأنا بشوف إن المجالين واحد والاتنين بيعتمدوا على التزوق والفن.

واختتم حديثة قائلًا: “الرسمة الجاية هتكون عن هند رستم لإنى بشوفها واحدة من أجمل النساء فى العالم وبتعجبنى كشكل وكشخصية”.


مارلين مونرو

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ملكة الإغراء على الخشب.. "أحمد" جسد "مارلين مونرو" بـ3500 قطعة خشبية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف

7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن