اخبار عربية وعالمية

بسبب الأصفاد .. بتر أقدام سجناء فلسطينيين بسجن إس*رائي*لي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب الأصفاد .. بتر أقدام سجناء فلسطينيين بسجن إس*رائي*لي  . والان الى التفاصيل.

اتهم طبيب إس*رائي*لي الجيش الإ*سر*ائي*لي والأجهزة الصحية بانتهاك القانون في ظل استمرار الانتهاكات ضد المعتقلين الفلسطينيين في سجن النقب السري.

وكشف الطبيب الإ*سر*ائي*لي، في رسالة إلى أجهزة الدفاع والصحة والنيابة العامة الإ*سر*ائي*لية، عن بتر أقدام أسرى فلسطينيين من غ*ز*ة بسبب آثار الأصفاد التي تعمدت إدارة السجن وضعها عليهم لفترات طويلة.

وأكد الطبيب في رسالته التي نشرتها صحيفة هآرتس الإ*سر*ائي*لية، أن جميع المرضى المعتقلين في سجن “سدي تيمان” معصوبي الأعين ومكبلين على أربع طوال الوقت.

وأشار الطبيب إلى أن أكثر من نصف المرضى في مستشفى السجن ينقلون إليه بسبب إصابات ناتجة عن تكبيل أيديهم باستمرار بأصفاد معدنية أثناء احتجازهم، لافتاً إلى أن السجناء الذين يخضعون لعمليات جراحية يتم نقلهم سريعاً إلى السجن مرة أخرى. دون الحاجة إلى فترة تعافي.

وبالإضافة إلى رسالة الطبيب، نقلت الصحيفة عن مصادر طبية أخرى أنه في بداية الحرب، تم بتر يد أحد المعتقلين الذي أصيب بجروح نتيجة تكبيل يديه لفترة طويلة.

المصدر: وكالات

 

بسبب الأصفاد .. بتر أقدام سجناء فلسطينيين بسجن إس*رائي*لي

ملاحظة: هذا الخبر بسبب الأصفاد .. بتر أقدام سجناء فلسطينيين بسجن إس*رائي*لي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!