اخبار عراقية

ملعب المدينة جاهز لاحتضان ودّية الأسوُد أمام أوغندا » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع   أكد مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر الموسوي، ان ملاكات وزارة الشباب والرياضة انجزت مبكراً تحضيرات ملعب المدينة الدولي سعة 32 ألف متفرج لتضييف مباراة منتخبنا الودّيّة مع منتخب اوغندا ضمن تحضيراته لتصفيات مونديال 2022. وبين الموسوي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس ان” وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اشرف بنفسه على التحضير وتواجد في الملعب عدة مرات وتابع جميع الاعمال التي تجرى يوميا للادامة”، مشيرا ان “شركة متخصصة باشرت عملها في تنظيف المدرجات ومقاعد الجمهور ومرفقات الملعب ليظهر باجمل حلة للمرة الثانية بعد ان استضاف نهائي غرب اسيا للشباب العام الماضي”.واضاف الموسوي ان” العمل وتحضيراته تشمل تشغيل تجريبي لجميع الاجهزة والبوابات فضلاً عن ممارسة عملية لقوات امن الملاعب ومنظومة الدفاع المدني والتشريفات وما يتعلق بالعمل الساند من جميع الجوانب”.

 

قراءة الموضوع ملعب المدينة جاهز لاحتضان ودّية الأسوُد أمام أوغندا » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.