اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباريات الجمعة 14/ 1/ 2022 فى أمم أفريقيا

وجاءت نتائج اليوم السادس من كأس أمم أفريقيا كالتالى:

المغرب تتخطى جزر القمر بثنائية 

وفى الشوط الثانى أهدر يوسف النصيري، نجم إشبيلية الإسباني، فرصة إضافة ثانى أهداف أسود الأطلسي، بعدما أهدر ركلة جزاء تصدى لها حارس جزر القمر فى الدقيقة 83. 

الجابون يخطف التعادل من غانا

وفى الشوط الثانى نجح منتخب الجابون فى خطف التعادل، بعدما سجل جيم ألفينا الهدف الأول فى الدقيقة 88، من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس الغانى. 
 
ورفع منتخب الجابون رصيده للنقطة الرابعة فى وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، وحصد منتخب غانا النقطة الأولى ليحتل المركز الثالث.
 

التعادل السلبي يحسم مواجهة السنغال وغينيا

وكان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.

 

مالاوى يهزم زيمبابوى 

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباريات الجمعة 14/ 1/ 2022 فى أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.