ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى نتيجة عريضة أمام باير ليفركوزن الألمانى بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اهداف يوفنتوس ضد ليفركوزن

وجاء الهدف الأول عبر المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 18 من خلال خطأ دفاعي للاعبي الخصم ليسددها في الشباك.

ثم سجل بيرنارديسكي الهدف الثاني من تمريرة رائعة لهيجواين في الدقيقة 62 ، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الثالث في الدقيقة 88 .

وكان يوفنتوس الإيطالى تعادل مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “واندا متروبوليتانو” فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، فيما خسر ليفركوزن في الجولة الأولى على أرضه ضد لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يحصد اليوفي النقطة الرابعة فى صدارة المجموعة الرابعة، فيما احتل ليفركوزن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن