اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

تعادل يوفنتوس 3-3 مع أتلانتا ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “أليانز” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم أتالانتا أولاً في الدقيقة الرابعة عن طريق أديمولا لوكمان ، ثم سجل يوفنتوس هدفين متتاليين في الدقيقتين 25 و 34 عن طريق أنخيل دي ماريا وأركاديوس ميليك.

وفي الشوط الثاني سجل يواكيم ميهايل الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 46 محققا النتيجة 2-2 ثم سجل لوكمان هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 53 قبل أن يسجل دانيلو الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 53. الدقيقة 65 وانتهت المباراة بالتعادل 3-3 بين الفريقين.

جاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي: حارس المرمى: تشيسني / الدفاع: دانيلو ، رئيس الوزراء ، أليكس ساندرو ، ماكيني / ميدل: لوكاتيلي ، فاجيولي ، رابيوت / هجوم: كوستيك ، دي ماريا ، ميليك.

وبهذه النتيجة ، يحتل يوفنتوس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 23 نقطة ، بعد القرار الأخير بخصم 15 نقطة من رصيد السيدة العجوز في كالتشيو ، بسبب تزوير مكاسب رأسمالية.

من ناحية أخرى ، يحتل أتالانتا المرتبة الخامسة في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

وكان فريق يوفنتوس قد تأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا ، بعد فوزه الصعب على ضيفه مونزا بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهم على ملعب “أليانز” معقلهم. السيدة العجوز في دور الستة عشر لكأس ايطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

وسيواجه يوفنتوس لاتسيو في ربع النهائي ، بعدما تغلب الأخير على بولونيا 1-0 في نفس الدور.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.