ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد سبال فى كأس إيطاليا

صعد فريق ميلان، للدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد تغلبه على ضيفه فريق سبال، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة. 

أهداف مباراة ميلان ضد سبال 
 

أنهى ميلان الشوط الأول من اللقاء، متقدما بثنائية نظيفة، سجل المهاجم البولندى، كريستوف بياتيك، أول أهداف الروسونيرى، فى الدقيقة 20، بعد تلقيه تمريرة بينية، انفرد على أثرها بمرمى سبال، قبل أن يضعها على يسار حارس سبال، لحظة خروجه من المرمى.

وأضاف الإسباني صامويل كاستييخو، ثانى أهداف فريق الروسونيرى، فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، من تصويبة رائعة على يمين حارس سبال.

وفى الشوط الثانى، أضاف الظهير الفرنسي ثيو هرنانديز، ثالث أهداف ميلان، فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية على يمين حارس سبال. 

 

ميلان يواجه تورينو فى ربع نهائي كأس إيطاليا
 

ويواجه الروسونيرى، فى دور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فريق تورينو، الذى تخطى فريق جنوى، بالفوز عليه بركلات الترجيح 5 – 3، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 1 – 1. 

جدير بالذكر أن النجم السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، لم يشارك فى المباراة، وظل جالسا على مقاعد بدلاء ميلان، بعدما سجل أول أهدافه مع العملاق الإيطالي، بعد عودته خلال الميركاتو الشتوى الحالى، فى شباك فريق كاليارى، الأحد الماضى فى الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان، المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 25 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس برصيد 48 نقطة. 

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الزوراء يخوض اول وحدة تدريبية في طشقند بكامل الصفوف

اجرى فريق الزوراء اول وحدة تدريبية في العاصمة الاوزبكية طشقند، بكامل الصفوف تحضيراً لمواجهة بونيودكور …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن