اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة مونبيلييه ضد باريس سان جيرمان 0-4

ملخص وأهداف مباراة مونبيلييه ضد باريس سان جيرمان 0-4

حقق باريس سان جيرمان انتصارا 4-0 على مضيفه مونبلييه ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء السبت ، على ملعب لا موسون ، في الجولة السابعة والثلاثين وما قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي..

وأحرز ميسي ثنائية في الدقيقتين 6 و 20 من المباراة فيما سجل أنخيل دي ماريا هدفا في الدقيقة 26. وفي الشوط الثاني أضاف كيليان مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 60 من ركلة جزاء ، لينهي المباراة بفوز باريس 4-صفر. وحقق مبابي رقما قياسيا تاريخيا له خلال مسيرته بعدما سجل هدفا في مرمى مونبلييه. وبحسب شبكة إحصائيات “أوبتا” ، فقد شارك كيليان مبابي بـ55 هدفًا في جميع المسابقات عام 2021/22 (سجل 35 هدفًا – وقدم 20 تمريرة حاسمة) ، ليكون بذلك أعلى نتيجة له ​​في موسم واحد على مستوى النادي في مسيرته..

وبهذه النتيجة ، واصل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة ، فيما احتل مونبلييه المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة..

توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي مبكرا وللمرة العاشرة في تاريخه ، بعد تعادل إيجابي ضد نظيره لنس ، 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “بارك دي برانس” ، في. الاسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 – 2022.

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة مونبيلييه ضد باريس سان جيرمان 0-4 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.