اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ 2-2 في الدوري الألماني

ملخص وأهداف مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ 2-2 في الدوري الألماني

التعادل الإيجابي 2-2 حسمته أحداث مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ، على ملعب “فوكسفاغن أرينا” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الألماني. الدوري للموسم الحالي 2021-2022..

وسجل لبايرن ستانسيتش في الدقيقة 17 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40 فيما سجل أصحاب الأرض ويند في الدقيقة 45 وكروس في الدقيقة 58. وهكذا ينهي بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 77 نقطة ، فيما يحتل فريق فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة..

فاز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني هذا الموسم للمرة العاشرة على التوالي والمرتبة 32 في تاريخه ، بعد فوزه في مباراة الكلاسيكو على منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند ، 3-1 ، في الجولة 31 من المسابقة..

منذ فوزه باللقب ، خسر بايرن ميونيخ في الجولة السابقة أمام ماينز 3-1 وتعادل أمام شتوتجارت في الجولة الأخيرة 1-2 ، قبل أن يتعادل اليوم. تغلب بايرن ميونيخ على فولفسبورج بأربعة أهداف في الجولة الأولى ، ما جمعهما في الدور السابع عشر..

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ 2-2 في الدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.