اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة غرناطة ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى انتصارا مستحقا خارج ملعبه على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-1، فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

غرناطة ضد ريال مدريد 

سجل ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة 19 ثم أضاف ناتشو فيرنانديز الثانى في الدقيقة 25 من زمن المباراة، وقلص الكولومبى لويس سواريز الفارق بالهدف الأول لصالح غرناطة بالدقيقة 34 من زمن اللقاء.

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم فيرلاند ميندي الرباعية بالدقيقة 76 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعود فريق ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “مؤقتا” برصيد 30 نقطة متفوقا على فريقى إشبيلية وريال سوسيداد صاحبى الوصافة برصيد 28 نقطة لكل منهما، فيما يأتي غرناطة بالمركز الـ18 برصيد 11 نقطة.

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل ضم كل من: حراسة المرمي: تيبو كورتوا / خط الدفاع: كارفخال، ناتشو، ألابا، ميندي / خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش / خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس، أسينسيو.

 

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة غرناطة ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.