اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا 2-1 في الدوري الأوروبي

ملخص وأهداف مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا 2-1 في الدوري الأوروبي

حقق فريق طرابزون سبور فوزا مستحقا على حساب نظيره الصربي كرفينا زفيزدا البطل 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على ملعب “سينول غونيس” في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة. الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.
افتتح طرابزون أهداف المباراة في الدقيقة 16 من المباراة للاعب مارك هامسيك من النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الذي وضع عرضية رائعة لم يجدها زميله إلا برأسها بسهولة.
قبل أن يعود تريزيجيه للتألق مرة أخرى وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68 من المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، فيما سجل فيليكون نيكوليتش ​​هدف كرفينا زفيزدا في الدقيقة 89 من المباراة.
وكان محمود تريزيجيه ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة بعد أن استخدمه المدرب في مباراة قارية مهمة بحث فيها النادي عن أول انتصار في الدوري الأوروبي.
وجاء نادي طرابزون في المركز الثاني في جدول المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعت من فوز وهزيمة و 4 أهداف واستقبال مماثل في الدوري الأوروبي.
بينما احتلت سيرفينا زفيزدا المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد صفر نقاط ، وسجل هدفا واحتل 3.
عانى فريق طرابزون التركي من هزيمة 3-2 أمام مضيفه المجري فرينكفاروزي ، في المباراة التي جرت بينهما الخميس الماضي على ملعب “جروباما أرينا” ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من دور المجموعات لموسم الدوري الأوروبي الموسم 2023. .
سجل تريزيجيه رقمًا إيجابيًا بعد أول 6 جولات من مسابقة الدوري التركي ، حيث كان اللاعب الأكثر تسديدًا في اتجاه المرمى ، حيث سجل تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في المباراة الواحدة بفارق. من 3 طلقات من المغربي يونس بلهندة طلقة واحدة (21).
شارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات في الدوري التركي الممتاز هذا الموسم ، وكلها كانت أساسية ، سجل خلالها هدفاً وصنع آخر ، وتم اختياره في التشكيل المثالي للدور مرة واحدة أيضاً.
تحتل طرابزون المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعت من الفوز 3 مباريات وتعادل 1 وخسارة 2 وسجل 8 أهداف وحصل على نفس الرقم.
وانضم تريزيجيه إلى طرابزون خلال موسم الميركاتو الصيفي من نادي أستون فيلا الإنجليزي ، وتوج بكأس السوبر التركي.
كان تشكيل طرابزون على النحو التالي:
حارس المرمى: اوجوركان شاكير.
الدفاع: إيرين مالي ، بارترا ، دينسويل ، سترايغر لارسن.
خط الوسط: سيوبس ، هامسيك ، باسكيتاس.
المهاجمون: دجانيني ، ماكسي جوميز ، تريزيجيه.

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا 2-1 في الدوري الأوروبي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.