اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة شيريف ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

وأضاف النجم الألمانى تونى كروس هدف الفريق الملكى الثانى فى الدقيقة الأول من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق المولدوفى. 
 
وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى إضافة ثالث أهداف الفريق الملكى فى شباك الفريق المولدوفى فى الدقيقة 55، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. 
 

 
كما تأكد تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ 16 أيضا بعد خسارة شيريف المولدوفى أمام ريال مدريد. وتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم إنتر ميلان برصيد 10 نقاط، شيريف المولدفى 6 نقاط وأخيرا شاختار الأوكرانى نقطة واحدة. 

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة شيريف ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.