اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة ساليرنيتانا ضد نابولي في الدوري الإيطالي

فاز فريق نابولي الإيطالي بسهولة على نظيره ساليرنيتانا بهدفين بدون مقابل ، في المواجهة التي دارت بينهما مساء اليوم السبت ، في الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأحرز جيوفاني دي لورينزو هدف الصدارة لنابولي ضد ساليرنيتانا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، ثم أضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثاني في الدقيقة 48 من المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة عن الوصيف ميلان بينما يحتل ساليرنيتانا المركز 16 برصيد 18 نقطة.

جاء تشكيل نابولي ضد ساليرنيتانا على النحو التالي: ميريت ، دي لورينزو ، رحماني ، كيم مين جاي ، ماريو روي ، إنجيسا ، لوبوتكا ، زيلينسكي ، لوزانو ، أوسيمهن ، إلماس.

واستعاد فريق نابولي توازنه بعد خروجه المفاجئ من الكأس بخسارته أمام كريمونيزي بركلات الترجيح 4-5 ليتبخر حلمه بالفوز بثنائية الدوري والكأس ، وتوسيع الفارق مع وصيف ميلان.

حقق نابولي العديد من النتائج القوية في الفترة الأخيرة ، كان آخرها الفوز الكبير على غريمه يوفنتوس 5-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي ، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

ملخص وأهداف مباراة ساليرنيتانا ضد نابولي في الدوري الإيطالي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.