اخبار الرياضة

انجاز جديد.. الهلال السعودي يتسلق قائمة أقوى أندية العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انجاز جديد.. الهلال السعودي يتسلق قائمة أقوى أندية العالم  . والان الى التفاصيل.

يواصل فريق الهلال السعودي تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الحالي، وتوجت جهوده المميزة بعد فوزه بلقب كأس السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي الاتحاد في أبوظبي.

وتغلب الهلال في البداية على جاره النصر 2-1 في المربع الذهبي، قبل أن ينتزع اللقب بفوز ساحق 4-1 على الاتحاد في المباراة النهائية، محققاً الفوز في 34 مباراة متتالية في مختلف البطولات حتى الآن. كتابة.

كشف موقع أوبتا للأرقام والإحصائيات عن آخر تحديث لأقوى أندية العالم خلال النصف الأول من شهر أبريل الجاري، والذي شهد تقدماً جديداً للهلال.

وحافظ فريق الهلال على صدارته التصنيف القاري آسيوياً، وتقدم مركزين عالمياً ليحتل المركز 39، فيما تراجع النصر أيضاً مركزين (94)، يليه أولسان الكوري الجنوبي (المركز 179 عالمياً والثالث في القارة الصفراء). ).

وبشكل عام، جاء مانشستر سيتي بطل إنجلترا وأوروبا على رأس القائمة بنسبة قوة 100%، متقدما على ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، ثم أرسنال وليفربول الإنجليزي على التوالي.

وعلى الصعيد الأفريقي، تراجع صن داونز بطل جنوب أفريقيا 8 مراكز كاملة وجاء في صدارة القارة واحتل المركز 151 عالميا، يليه بفارق ضئيل الأهلي المصري ثم الجيش الملكي والرجاء المغربي. إنجاز جديد.. الهلال السعودي يصعد لقائمة أقوى أندية العالم.

يواصل فريق الهلال السعودي تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الحالي، وتوجت جهوده المميزة بعد فوزه بلقب كأس السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي الاتحاد في أبوظبي.

 

انجاز جديد.. الهلال السعودي يتسلق قائمة أقوى أندية العالم

ملاحظة: هذا الخبر انجاز جديد.. الهلال السعودي يتسلق قائمة أقوى أندية العالم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انجاز جديد.. الهلال السعودي يتسلق قائمة أقوى أندية العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انجاز جديد.. الهلال السعودي يتسلق قائمة أقوى أندية العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!