اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

تغلب توتنهام على أرسنال المحترف في صفوفه ، مع لاعب الوسط المصري محمد النني بنتيجة 3-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس ، في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي. موسم كرة القدم 2021-2022. وشارك محمد النني مع أرسنال في مجمل المباراة ضد توتنهام في الديربي.
وسجل هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة 22 من المباراة بضربة جزاء. وأضاف هاري كين الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 37 من المباراة.
وفي الشوط الثاني عزز النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تقدم توتنهام مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 47. أكمل أرسنال المباراة بعشرة لاعبين فقط ، بعد أن حصل روب هولدينغ على بطاقة حمراء في الدقيقة 33 من المباراة.
ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة ، بينما توقف رصيد أرسنال عند 66 نقطة في المركز الرابع ، لإشعال الصراع بين الفريقين على المركز الرابع قبل جولتين من نهاية المسابقة.

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة توتنهام ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.