ملخص وأهداف مباراة تشيلسى ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة تشيلسى ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ملخص وأهداف مباراة تشيلسى ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه بورنموث، بنتيجة 2/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

أهداف مباراة تشيلسى ضد بورنموث

سجل الإسبانى بيدرو رودريجيز هدف التقدم لصالح تشيلسى فى الدقيقة 72، ثم أضاف النجم البلجيكى إيدين هازار الثانى للبلوز فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ورفع تشيلسى رصيده إلى 12 نقطة تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متساويا مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

وحقق تشيلسى العلامة الكاملة فى الجولات الأربع الأولى للبريميرليج بالفوز على هدرسفيلد تاون، أرسنال، ونيوكاسل يونايتد، ثم بورنموث اليوم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ملخص وأهداف مباراة تشيلسى ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدرب الزوراء: سنخوض الديربي دون ضغوطات ونعرف كل شيء عن الشرطة

مدرب الزوراء: سنخوض الديربي دون ضغوطات ونعرف كل شيء عن الشرطة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.