ملخص وأهداف مباراة بيرنلى ضد مان يونايتد 0-2 بالدورى الإنجليزى

ملخص وأهداف مباراة بيرنلى ضد مان يونايتد 0-2 بالدورى الإنجليزى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ملخص وأهداف مباراة بيرنلى ضد مان يونايتد 0-2 بالدورى الإنجليزى

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا مستحقًا على مضيفه بيرنلى 2-0، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "تيرف مور"، فى ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ملخص وأهداف مباراة بيرنلي ضد مان يونايتد

تقدم لوكاكو بالهدف الأول فى الدقيقة 27 برأسية متقنة من عرضية متقنة من النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني فى الدقيقة 44 من كرة عائدة من دفاع الخصم لتتهيأ له أمام المرمى ويسجلها بسهولة.

وبذلك يحقق مانشستر يونايتد الفوز الثانى له فى الدوري الإنجليزي، حيث فاز على ليستر فى الجولة الأولى 2-1، وخسر فى مباراتين متتاليتين أمام برايتون 3-2 وتوتنهام 3-0 ليحتل المركز العاشر بـ6 نقاط، بينما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة فى المركز قبل الأخير.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ملخص وأهداف مباراة بيرنلى ضد مان يونايتد 0-2 بالدورى الإنجليزى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.