اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس فى السوبر الإيطالي

حقق نادي إنتر ميلان لقب السوبر الإيطالي بعدما اقتنص فوزاً مستحقاً على حساب يوفنتوس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وكرر انتر ميلان الفوز للمرة الثانية أمام يوفنتوس على مستوى كأس السوبر الإيطالي عبر تاريخ مواجهات الفريقين فى جميع المسابقات، إذ كانت المواجهة الوحيدة فى أغسطس عام 2005، وحسمها النيراتزورى بهدف نظيف سلجه النجم الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية. 
 
ويمتلك يوفنتوس الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي برصيد 9 ألقاب، أخرهم الموسم الماضى، مقابل 5 لصالح إنتر ميلان، وأخرهم فى عام 2010. 
 
وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 – 2022. 
 
ويمر فريق إنتر ميلان بحالة من الاستقرار الفني في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس فى السوبر الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.