اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مان سيتي فوزاً قاتلاً على أرسنال  بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اهداف أرسنال ضد مان سيتي 

قدم فريق أرسنال ومانشستر سيتي شوطا أول مثيرا على الجانب الهجومي، لكن كان “المدفعجية” الأكثر خطورة على مرمى البرازيلي إيدرسون.

أهدر روبن دياز فرصة التقدم لصاح مانشستر سيتي أمام أرسنال، بعدما سدد رأسية بعيدة بجوار مرمي رامسديل في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 16، أنقذ البرازيلي إيدرسون مرمي مانشستر سيتي، من هدف مؤكد لصالح أرسنال، بعد إنفراد من جابرييل مارتينيلي جناح المدفعجية.

وفي الدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول، نجح بوكايو ساكا في إحراز هدف التقدم لصالح أرسنال ضد مان سيتي.

وكان أرسنال قريباً من إحراز الهدف الثانى لفريقه، بعدما راوغ دفاع مان سيتي ببراعة، لكن تمر الكرة بجوار قائم البرازيلي إيدرسون.

وبدأ مان سيتي الشوط الثاني بهجوم ضاغط على مرمي أرسنال بحثاً عن هدف التعادل أمام الجانرز. وحصل مان سيتي على ركلة جزاء فى الدقيقة 57، أحرز منها الجزائري رياض محرز هدف التعادل لفريقه أمام أرسنال.

وأنقذ أكي مرمي مانشستر سيتي من هدف مؤكد لصالح أرسنال، بعدما أخرج كرة مارتينيلي من على خط المرمي بعد مرورها من البرازيلي إيدرسون.

وفي الدقيقة 59، حصل جابرييل ماجاليس مدفع أرسنال، على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على احد لاعبي السيتي ليستكمل المدفعجية المباراة بـ 10 لاعبين حتي النهاية.

وشارك النجم المصري محمد النني في مباراة أرسنال ضد مان سيتي، بعد نزوله بديلاً في الدقيقة 84 للنجم بوكايو ساكا.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، خطف رودري هدف الفوز القاتل لصالح مانشستر سيتي أمام أرسنال لتنتهي المباراة بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 53 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع.

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.