اخبار الرياضة

تطورات في شأن مستقبل ترزيتش في دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تطورات في شأن مستقبل ترزيتش في دورتموند  . والان الى التفاصيل.

تحدثت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل إدين ترزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند.

وأشارت سكاي سبورتس إلى أن فوز دورتموند على بايرن ميونخ في الدوري الألماني السبت الماضي، زاد من فرص بقاء ترزيتش بعد فترة الصيف، وأدى إلى تغيير في آراء مجلس إدارة النادي.

كما أجرى ترزيتش تغييرا في التشكيلة الأساسية. في بداية الموسم، ضمت التشكيلة الأساسية للفريق إيمري تشان، وجريجور كوبيل، وجوليان براندت، وسيباستيان هالر، ونيكلاس سولي، وماركو ريوس، ولكن الآن تمت إضافة ثلاثة أسماء جديدة: نيكو شلوتربيك ومارسيل. سابيتزر وجوليان رايرسون في التشكيلة الأساسية. كما قام ترزيتش بترقية ثلاثة لاعبين وقادة أساسيين في هيكل الفريق، مما أتاح له الاستمرار مع الفريق.

تطورات بشأن مستقبل ترزيتش في دورتموند

  

تطورات في شأن مستقبل ترزيتش في دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر تطورات في شأن مستقبل ترزيتش في دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تطورات في شأن مستقبل ترزيتش في دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تطورات في شأن مستقبل ترزيتش في دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!