اخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو بنصف نهائى السوبر الإسباني

صعد فريق أتلتيك بيلباو إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نصف النهائي للنسخة 38 من البطولة.

ويواجه أتلتيك بيلباو نظيره فريق ريال مدريد فى المباراة النهائية مساء الأحد المقبل، بعد تأهل الفريق الملكى على حساب غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 3 – 2، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية أمس الأربعاء. 
وسجل ألفاريز هدف التعادل لفريق أتلتيك بيلباو فى الدقيقة 77، من ضربة رأسية سكنت على يسار أوبلاك حارس الروخى بلانكوس. 
 

 

قراءة الموضوع ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو بنصف نهائى السوبر الإسباني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.