اخبار الرياضة

ملخص وأهداف أرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق أرسنال فوزا مستحقا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “الإمارات” ، ضمن منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق ماركوس راشفورد وليساندرو مارتينيز في الدقيقتين 17 و 59 على التوالي لمانشستر يونايتد ، فيما سجل هدفي أرسنال إدواردو نيكيتا (هدفين) وبوكايو ساكا في الدقائق 24 و 53 و 90 على التوالي. .

بهذه النتيجة ، انتقم أرسنال من هزيمته في الدور الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد.

يتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي وصيفه.

جمع أرسنال نقاطه من فوزه في 16 مباراة ، وتعادل 2 ، وخسارة 1 ، وسجل 45 هدفاً ، واستقبال 16 هدفاً.

يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة وتعادل 3 وخسارة 5 وسجل 32 هدفا واستقبال 25 نقطة.

وتغيب الدولي المصري محمد النني عن قائمة المباريات بعد إصابته في التدريبات قبل المباراة الأخيرة ، ليواصل استبعاده من تشكيلة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز للمواجهة الثانية على التوالي.

حافظ أرسنال ، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا ، على فارق النقاط مع وصيف السيتي ، وانتصر على توتنهام بهدفين نظيفين في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويسعى لمواصلة الانتصارات ضد الشياطين الحمر.

حقق مان يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هاج 7 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن بالاس جاء لكسر هذه السلسلة بتعادل محبط للشياطين الحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

يتمتع فريق مانشستر يونايتد بعدد من العناصر المتميزة ، بقيادة ماركوس راشفورد ، وبرونو فرنانديز ، والثلاثي البرازيلي كاسيميرو ، وفريد ​​وأنتوني ، والوافد الهولندي الجديد فيجرست ، والفرنسي أنتوني مارسيال.

كانت تشكيلة ارسنال على النحو التالي:

حارس المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: بن وايت – صليبا – غبريال مغاليش – زينتشينكو.

خط الوسط: شاكا – توماس بارتي – مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا – مارتينيلي – نكيتيا.

بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا – رافائيل فاران – ليساندرو مارتينيز – لوك شو.

خط الوسط: إريكسن – سكوت مكتوميناي – برونو فرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني مارتيال – ماركوس راشفورد – فيجيرست.

ملخص وأهداف أرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.