اخبار الرياضة

ملخص مباراة قطر وإيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مباراة قطر وإيران  . والان الى التفاصيل.

حقق منتخب قطر فوزاً مثيراً على المنتخب الإيراني بنتيجة 3-2، ليبلغ نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي ويضرب مباراة نارية مع المنتخب الأردني يوم السبت المقبل. وتقدم المنتخب الإيراني مبكرا عبر مهاجم روما الإيطالي سردار. آزمون في الدقيقة الرابعة. وعند الدقيقة 17 تمكن جاسم جابر عبد السلام من تسجيل هدف التعادل لقطر، قبل أن يضيف أكرم عفيف الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر 2-1. وفي الشوط الثاني، حصل المنتخب الإيراني على ركلة جزاء، في الدقيقة 51، تمكن علي رضا جهانبخش من ترجمتها إلى هدف، لتصبح النتيجة 2-2. وفي الدقيقة 83 نجح منتخب قطر في خطف الهدف الثالث عن طريق المعز علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. واستمرت الإثارة حتى الثواني الأخيرة، حيث أهدر المنتخب الإيراني العديد من الفرص، وانتهت المباراة بفوز قطر 3-2 وتأهلها إلى النهائي لمواجهة الأردن.

وفيما يلي ملخص المباراة:

  

ملخص مباراة قطر وإيران

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مباراة قطر وإيران نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مباراة قطر وإيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مباراة قطر وإيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!