اخبار عراقية

ملتزمون بموعد حلّ مجلس النواب » وكالة الأنباء العراقية

 بغداد – واع – ايفان ناصر
أكدت رئاسة البرلمان، اليوم الثلاثاء، التزامها بموعد حلّ مجلس النواب. 
وقال النائب الثاني لرئيس البرلمان بشير الحداد لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “موعد إجراء الانتخابات قريب جداً، وأن مجلس النواب قرر بجلسته المرقمة(46) 31-3 2021 بعد الطلب المقدم من قبل (172)نائباَ، حلّ نفسه بتاريخ السابع من تشرين الأول المقبل”. 
وأضاف أن “الانتخابات النيابية العامة في البلاد ستجرى بتأريخ العاشر من تشرين الأول المقبل”، لافتاً الى أن “المجلس ملتزم بموعد حلّ نفسه”. 
وينتهي عمر الدورة الحالية لمجلس النواب، قبيل إجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة بثلاثة أيام، وذلك بعد أن صوت البرلمان على حلّ نفسه في السابع من تشرين الأول المقبل.

 

قراءة الموضوع ملتزمون بموعد حلّ مجلس النواب » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.