أخبار العراق

ملا طلال يرد على مشرق عباس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملا طلال يرد على مشرق عباس والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 15:11:43 . والان الى التفاصيل.


22 نوفمبر، 2022
بغداد/المسلة: رد مقدم البرامج ومتحدث الحكومة الأسبق احمد ملا طلال، الثلاثاء 11/22/2022، على تغريدة مشرق عباس المستشار السياسي لرئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي.
المسلة تنشر نص البيان
‎مشرق عباس
تعرفُ جيدا أني لم أكُن يومًا بحاجةٍ إلى وقفتِكَ أو وقفةِ غيرِك.
لا يخافُ الانتقامَ إلا المذنب، ثم ليس لديّ ثأرٌ شخصيّ معكم كي أنتقم.
وإن كُنتَ تلمّحُ إلى قرارِ ابتعادي عنكم فَدعْني أذكّرُكَ أنّه كانَ قرارًا شخصيًا أتخذتَهُ عن قناعة،وفي الوقتِ المناسب،. وكُنتَ واقفًا، وكذلك رائد، عندما رميتُ كتابَ استقالتي بوَجهِهِ أمامَكُما ثم أرسلَكَ خلفي لاقناعي بالعدولِ عنه( أدعو الله لك بامتلاك شجاعة الاعتراف بهذه الواقعة أمام الرأي العام).
وإن كنتَ تشعرُ بالذلِّ كما تقول، فدعني أُبشرّكَ أنّي أشعرُ بأمرٍ مناقض له تمامًا. الذلُّ كانَ سيُصيبُني، كما أنتم الآن، لو كنتُ قد استمريتُ معكم.
لن أعتذرَ لعصابة، وسأمارسُ مهنتي المحببة وسأتمادى كثيرًا في فضحِ سرّاق المال العام كلّما توافرتْ لديّ الشروط إلى ذلك.
لا أُجيدُ الحديثَ عبرَ الهاتف، سأكونُ سعيدًا بلقائِكم في بغداد، إن سمحتْ لكم ظروفُكم بدخولِها. أتفقُ معك في أمرين:
الأول: أن الخيانةَ أمرٌ منبوذ، خاصةً عندما تكونُ خيانةً للمبادئ.
الثاني: فعلًا، هناكَ من هو بينَنا، طرفٌ منفعل.
إن كُنتُم قد نجحتُم في الافلات من قضاءِ الأرض فلن تُفلتوا من قضاءِ السماء.
أخيرًا، وفّر نصائِحَكَ لنفسِك.
يتبع
 

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

Continue Reading

 

ملا طلال يرد على مشرق عباس

ملاحظة: هذا الخبر ملا طلال يرد على مشرق عباس نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ملا طلال يرد على مشرق عباس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملا طلال يرد على مشرق عباس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.