اخبار منوعة

ملايين الدولارات تنهمر على جوني ديب

أخبار منوعة: ملايين الدولارات تنهمر على جوني ديب

باع الممثل الأمريكي جوني ديب ، الخميس ، نحو 3 ملايين جنيه إسترليني (أكثر من 3.5 مليون دولار) مجموعة رسومات حاسوبية تمثل عددًا من نجوم هوليوود وموسيقى الروك.
يوم الخميس ، كتب ديب على صفحته على إنستغرام أن “Castle Fine Art” ، التي تدير شبكة من صالات العرض البريطانية ، عرضت لوحاته للبيع على الإنترنت.
ذكرت Castle Fine Art أن مجموعة الرسوم الكاريكاتورية ، المسماة Friends and Heroes ، هي شهادة على “الأشخاص الذين عرفهم ديب جيدًا والذين ألهموه في عمله”.
ونقلت كاسل فاين ارت عن ديب قوله “رسوماتي حاضرة للغاية في حياتي ، لكنني احتفظت بها لنفسي وقيدت نفسي. لا يفترض أن يلتزم أحد”.
ومن بين الشخصيات التي رسمها ديب المغني الأمريكي بوب ديلان والممثلة البريطانية الأمريكية إليزابيث تايلور والممثل الأمريكي آل باتشينو والمغني البريطاني كيث ريتشاردز.
أشارت Castle Fine Art إلى أن طلبات شراء رسومات Deep قد غمرت موقعها على الإنترنت ، والذي عرض 780 عملاً للبيع. وبلغ سعر الرسم الواحد حوالي 4800 دولار ، فيما بلغ سعر الرسم الواحد في إطار واحد حوالي 18200 دولار.
في يونيو ، كسب ديب دعوى تشهير ضد زوجته السابقة ، أمبر هيرد ، 36 عامًا ، وحصل على حكم يلزم الممثلة ، التي استأنفت الحكم ، بدفع 10 ملايين دولار كتعويض.

قراءة الموضوع ملايين الدولارات تنهمر على جوني ديب كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.