أخبار العراق

مكية يباشر مهامه رئيساً جديداً لهيئة الاستثمار: سنعالج الأخطاء السابقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مكية يباشر مهامه رئيساً جديداً لهيئة الاستثمار: سنعالج الأخطاء السابقة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / اعلن حيدر محمد مكية ، اليوم الاحد ، تسلمه مهامه كرئيس جديد للهيئة الوطنية للاستثمار ، مؤكدا انه سيتم معالجة الاخطاء السابقة.

وقالت الهيئة في بيان ورد لشفق نيوز ، ان مكية باشر مهامه اليوم كرئيس للهيئة الوطنية للاستثمار ، وعقد اجتماعا فور وصوله مع المديرين العامين والعاملين المتقدمين في الهيئة.

وشدد مكية خلال الاجتماع على وضع الخطط والاستراتيجيات وفق المنهج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لتعزيز الاستثمار في الدولة ومعالجة الأخطاء السابقة والمضي قدما في عملية الاستثمار. انسجاما مع ما تشهده الدول المتقدمة موضحا ان العراق يمتلك كل مقومات النجاح في هذا القطاع المهم.

وشدد رئيس الهيئة على أهمية بذل كوادر الهيئة الوطنية للاستثمار قصارى جهدها خلال الفترة المقبلة لتحسين الواقع الاستثماري ومحاربة الفساد وإيجاد حلول للعقبات التي تواجه المستثمرين خلال فترة وجيزة.

وبين: “وضعنا الخطط والاستراتيجيات وفق منهج الحكومة لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني لتشجيع الاستثمار في البلاد ومعالجة الأخطاء السابقة”.

وأضاف مكية أن “الفترة المقبلة تسعى إلى تحسين واقع الاستثمار ومحاربة الفساد وإيجاد حلول للعقبات التي تواجه المستثمرين خلال فترة وجيزة”.

وفي وقت سابق الاسبوع الماضي قال مصدر مطلع لوكالة شفق نيوز ، ان السوداني عيّن مدير عام دائرة الاعمار والمشاريع بوزارة التربية والتعليم حيدر مكية رئيسا للجهاز القومي للاستثمار بدلا من القائم بأعمال رئيسه الحالي. سالار محمد امين.

وكان السوداني قد وافق في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 على استقالة رئيسة الهيئة السابقة سهى النجار وتكليف نائب رئيس الهيئة سالار محمد أمين رئيسا للهيئة بالإنابة.

 

مكية يباشر مهامه رئيساً جديداً لهيئة الاستثمار: سنعالج الأخطاء السابقة

ملاحظة: هذا الخبر مكية يباشر مهامه رئيساً جديداً لهيئة الاستثمار: سنعالج الأخطاء السابقة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مكية يباشر مهامه رئيساً جديداً لهيئة الاستثمار: سنعالج الأخطاء السابقة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مكية يباشر مهامه رئيساً جديداً لهيئة الاستثمار: سنعالج الأخطاء السابقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مكية #يباشر #مهامه #رئيسا #جديدا #لهيئة #الاستثمار #سنعالج #الأخطاء #السابقة

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.